الأحد، 3 مايو 2009

ذكريات خاطرة

كانت اول خاطرة لي اخوض فيها هذا النوع من البوح
كنت فخورة بها كتجربة اولى لدرجة اعمتني عن عيوبها
مع ذلك تبقى لها ذكرى مميزة في داخلي
وصدى لازلت اسمعه "احبها حقا"
خاطرتي كانت بعنوان حبيبي......متى القاك
عندما تعشق القمر اعلم انك تعشق حبيبا وشخصا أبدياَ
ولكن إذا عشقت النجوم فإنك تهوى الخيال وتحب الأحلام
فيا حبيبا عشقت من اجله القمر
من اجل عينيك ركبت المستحيل
لويت سراجه وروضت هيجانه
رسمت لك صورة في خاطري
وصرت ابحت عنك لعلي أراك
وانظر في عينيك فكم وكم اشتقت لها
آه .... كم أهواك...
تجافى النوم عني ليال وليال
وأنا أفكر ماذا لو كنت حقيقة ؟؟؟
كيف لو التقي بك ؟؟؟
كيف سأنظر إليك ؟؟؟
هل سيرمش جفني؟ أم سأحدق بك طويلاً؟؟
من سيوقظني من دهشتي؟؟
أتراك تفعل ذالك؟؟
ستكلمني أولاً أم سأبدأ إنا بالكلام ؟
اعرف ماذا سأقول لك...
لأني لطالما انتظرت هذا اللقاء
ربما تكون أول كلمة هي
كلمة طالما ضجت في خاطري
قلما نطق بها لساني
ربما زادت في دفاتري
اجهل أن كنت تعرفها
لكني سأقولها لك
سأريح قلبي المسكين من ضجيجها فيه
سأطلق لها العنان حتى تصل اليك
لن أقيدها ولن احبسها
لان روحك مجاورة لروحي وملصقتاً بقلبي
فلا أخال نفسي ناسيتاً او متناسيتاً لحبي لك
فلن أرضى بغيرها سبيلاً
لأعلمك مدى عشقي لك
كلمة نابعة من إحساسي
تجري مع دمائي...
نبض بها قلبي قبل أن ينطق بها لساني
كثيرة هي الكلمات المعبرة عنها...
لكني لا أريد سواها بديلاً
أتراك عرفتها قبل إن أقولها
وان يكن....
(فإنا احبـــك وسأظل احبـــك)

هناك 3 تعليقات:

بنت أحمد يقول...

بوس بريء


خاطرة جميلة

شكراً لأناملك الرقيقة

bu-saad يقول...

لا فض فوك....

خاطره جميله :)

كاتب الأنثى يقول...

مرحبا

أتعلمين لن أعلق ان كان فهيا عيب او لا لأنك وضعتي هذا الجانب بعيداً

ولكني سأقول لكِ أن روعتها تكمن في عكس شخصية من يكتبها

بالفعل من سيوقظني
ويحرك بعض السكون في جسدي

تبقني رائعه دائماً

كوني بخير
عبدالله