الثلاثاء، 2 يونيو 2009

اخر لقاء..غيض من فيض






لأول مرة يراودني شعور واعرف حقيقة ان " الغلبة لمن يصرخ اولاً"

لا ادري ماذا حصل لي عندما سمعتك تصارخ, ليس بعادتي البكاء والخضوع او حتى السكوت عمن يأخذني بالصوت

كان دائما صوتي هو الاعلى..كنت املك الغلبة بالحجة , صوتي اعلى بالقوة لا بالارتفاع

لا ادري مالذي حدث حتى اختل توازن قوتي واضربت اوردتي واقشعر بدني عند سماع صوت صراخك

لا اذكر حقيقةَ ماذا قلت؟ او ماذا كثمت؟!!

ولكن الشيء الوحيد الذي فهمته هو انني ضعفت عن المواجهة

هممت بالهروب ولكنك كنت اقوى

استطعت ان تأسري بين ذراعيك وتحول صراخك الى همس

وكأنك كنت خائف علي من هول الصدمة

او ان استمر بلهاء اتخبط هرباً من مصدر الصوت

لم اكن اعلم انك تملك هذه القوة وهذه الشدة

ربما كان سبباً جعلني اسلب ملكتيِ واخضع لما اسمع بكل سكينة

انت اقوى مما ضننت لأنك جعلتني اصمت واستمع دون ان ابادرك بالكلام

لم ادرك انه الوداع الا الآن.

/
\
/
\

بعض من التنفيس لا اكثر

هناك 9 تعليقات:

بنت أحمد يقول...

لعلك استشقتي اكسجيناً نقياً بعدما

نثرتي حروفك هنا

هذا جل ماأتمناه

رافقتك راحة البال وطمئنينة القلب أينما كنتي

كوني بالقرب ودمتي بخير

,,

وكل مااشتهيتي تتنفسين نحن على عتبت الأنتظار بشوق لحروفك

darkness يقول...

الله يرزقج الراحه و السلام الداخلي

و ينور حياتج بالطاعه و الحب

:)

فراشة المرج يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يقال بان العشاق
يتبادلون اعذب الحروف
في ليلة اكتمال القمر
على ضوءه الابيض الساحر

وها انا اتلذذ بعباراتك المنثورة هنا
عبارات جمعة بين سحر المقال وعذوبة الحرف
وحزنٍ اسر قلبٍ شفاف رقراق

.
.
.

ازال عنك همك
وجرحك
واسال المولى
ان يعيد الصفاء لقلبك الطاهر

.
.
.

سعيدة بتلمس هذه الاحرف

علي يقول...

ليس للهروب طعم الشجاعة ولكن حينا من الدهر يكون انتصارا على الانكسار :)

تحياتي لنبضك الرائع

مذكرات إنسان يقول...

بعض الإبداع هنا لا أكثر !

amr يقول...

سيدتى

أعتقد ان ضعفكـ نابع من حبكــ

رائع هو أحساسكـ سيدتى

أحسست معه بنبض قلبكـ ولمست فيه شىء من الحزن

ورغم ذلكــ أركى قويه ، فلا تدعى الاحزن تنال منكى

وأبدئى من جديد

فى أنتظار جديد أبداعكــ سيدتى

لدى ملاحظه فقط : أرجو من حضرتكـ حذف حروف التوكيد للتعليق

كلــ التحيه

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

ألا تعَلمينَ أنَّ ضعف النِساء أحياناً
يوحي بالحب ؟
فأنا أعاني من ذاك الضعف حالياً

سجينة الأحزان يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
سجينة الأحزان يقول...

لم تضعفي سيدتي بل أنتي تكابرين

ودليل لم تقبلي أي هزيمة

وقوتك هو كتابتك لنا

نفسي

أكتبي

دعينا نتلذذ بفيض كلماتك العذبة

سعدت بالمرور