الخميس، 25 يونيو 2009

الرياض... الى الملتقى


بعد عدة ايام من الآن سأنتهي من تحضير اخر امتحاناتي

وسأعود الى ديار الخلد الحبيبة بعد طول فراق

وسينتفي عني عنوان الغربة لفترة وجيزة
كليتي سأغيب عنك متمنية عدم العودة لك
علك تشتاقين لي فتحبيني
عل ممراتك وغرفك الدراسية تشهد حضوري
فتشفع لي عند ظهور النتائج
اتمنى ان انسى .. رياض الغربة,,, رياض الآلم
واذكر فقط احداث رائعة حصلت معي هنا


اخيرا سألتقي بمن اوهنني البعد عنهم
كم اتمنى ان يأتي ذلك اليوم الذي استطيع القول فيه
"الرياض وداعاً"
/
\
/
\
بعض من الصور للذكرى ,, ليست من تصويري


















هناك 8 تعليقات:

bu-saad يقول...

بشري ..طلعت النتايج!
اتمنى انها تكون مرضيه
والفال لي ادش الجامعه ؛)

واخيرا تخرجنا

سجينة الأحزان يقول...

تمياتي لكِ بالتوفيق عزيزتي ضوء القمر

وعقبال النجاح والتخرج والتوظيف

وبشرينا


ودمت بود غاليتي

علي يقول...

عودي بلحن الحب عودي
ولتعزفي طهر الوجودِ

يا ربة الإلهام حطي
في القلب من حب وجودي

لا تحرمي حلما حنانا
رشي بعطرك ولتجودي

:)
بالسلامة

ضوء القمر يقول...

بو سعد

ابشرك طلعت النتايج

الحمدلله نجحنا

مبروك التخرج

وعقبال ماتلتحق بالجامعة والكلية الي ترغب فيها

ضوء القمر يقول...

سجينة الاحزان

تسلمين يالغالية

النجاح الحمدلله جبناااه

باقي التخرج الله يسمع منك

حياك الله غاليتي

ضوء القمر يقول...

علي الملا

متميز بحضورك

اشكرك على المرور من هنا

الله يسلمك انشاء الله

تراني وصلت والحمدلله

لاتحرمنا تواجدك

لحظآت آلآمــ/ــل يقول...

ربي يوفقكِ ..

ويحقق لكِ ما تتمنيه ..

يسر الله خطواتك ..

شمس اهلها يقول...

افتقدتي الرياض صح!!
بالتوفيق ياارب راقت لي مدونتك
كنت هنا ..