الثلاثاء، 5 أغسطس 2008

صفحات من الماضي(1)


مساء الشوق
مساء يقربني من المجهول
مساء يبشرني بأرق جديد
مساء تمنيت ان اكون فيه بلا احساس
اااااه لو استطيع مخالفتك ياعزيزي
لو استطيع عصيانك ماكنت لابتعد عن حبيبي
لاجل عينك سأكون حيث تريد
وتأكد بأني احبك
واحب حبيبي البعيد
وسأبقى اذكره كل مساء
*************





هذه المرة لن أقول صباحا ولن أقول مساء
فكلاهما سيان عندي
حبيبي ماذا فعلت بيومي ؟
لخبط أوقاتي فلم يعد يعني لي الصباح شيئا
ولم اعد انتظر المساء كالماضي
صداع رهيب يجتاح راسي لا استطيع انتشالك من أفكاري
ما يلهمني الصبر هو إنني استطيع البكاء كلما وضعت راسي على الوسادة
وافرغ شحنات الحزن قبل نومي كل ليلة.
**************





عند تلك النافدة كتبت هذا المساء
تلك النافدة التي طالما عشقتها تلك النافدة التي احتضنت ذكرياتي معك
لم استطع ان اهجرها رغم قسوتها معي ولكن هذا المساءهو اخر مساء يجمعني معها
لانني اخيرا قررت ان اعاقبها اخيرا سأرحل عنها بلا عودة
وسأبحث عن زاوية تخلوا من النوافد وسأستقر بها
والان وفي زاوية من داري اكتمل هذا المساء
****************




كيف لي ان استقبل الصباح؟!!
وانت لست معي اينك عني الان؟؟
اتذكر عندما كنت اقضي ساعاتي كلها معك
ينتهي المساء ويدخل الصباح بدون ان نشعر به
اوتذكر الزاوية التي اتخدهافي الليالي التي تقرر فيها معاقبتي؟
الان اصبحت هذه الزاوية مقري الدائم لا اعرف لماذا اخترت هذه الزاوية
اظنني عشقتها ليس لانني احب العزلة او الحزن لا ابدا..
وانما لانها تذكرني بك
حبيبي احبك للابد
صباح الشوق حبيبي
*********



صباح جميل صباح ناجح صباح اكثر من سعيد
لا استطيع ان اصف روعة هذا الصباح اخيراً عادة عربة نجاح تندفع الى الامام
بعد توقفها فترة من الزمن اليوم عادة لي سعادتي وأصبح متسع يومي لها
اليوم عادة روحي بعد غربتها التي دامت تسعة شهور
اشعر بالنصر والابتهاج هذا الصباح
فقد عادت لي ثقتي بمن حولي وعادت الابتسامة ترتسم على تغري من جديد
نداء ينبعث من داخلي ويتردد منذ الصباح
انا فعلا رائعة...انا فعلا رائعة
مهما يكن مصدره فهو رائع
فاليوم انتهت غربتي وعاد البدر يرتسم في سمائي
صباح يسجل في تاريخ أفراحي صباحكم رائع كروعة صباحي
I LOVE MY SELF TO DAY











هناك تعليقان (2):

Mr.Caffeine يقول...

قرأت هذا البوست صباحا ..

جميلة هي "الشبكة العنكبوتية " ..أتدرين لماذا ؟!

لأننا نعوم فيها آناء الليل وأطراف النهار ..ثم نجد شواطئا تستضيفنا وتريحنا من عناء الإبحار وتعبه ..

مدونتك بـ"يومياتها " و " حبها الصامت " استضافتني هذا الصباح فكانت هي الشاطئ الذي أراحني ..

لذيذة تلك الكلمات في الأعلى ..ارتشفتها بنشوة مع فنجان قهوتي الذهبية ..

انثري بوحك وتألقي ..

لكِ مني أقداح نجاح ومكعبات تفوق ..

ضوء القمر يقول...

Mr.Caffeine

ماذا عساي ان اعقب على مرورك

فقد اخجلتني كلماتك التي نثرتها هنا

فهربت كلماتي مني وعجز قلمي عن رسم خطا واحد في حضورك


اسعدني مرورك الرائع

فلك شكري وتقديري لمرورك