السبت، 30 أغسطس 2008

لا اجد عنوانا لغيابكــ

اشتقت لك.. لست معتادة على غيابك كل هذه المدة سابقاً كنت تأتي ألي .. كنت اسرق الوقت واذهب اليك ..سابقاً كنت دائم الاتصال بي وان غبت بدون شعور كانت يدي تطبع رقمك على شاشة جهازي .. لم يغب صوتك عني وان غابت صورتك , فجأة انقطع اتصالك , كنت بعيدة كل البعد عن الوصول اليك .. قلقت عليك خفت من فقدك , اتصلت بهم ولم أجد جوابا .. اتصلت به لم أجد جوابا منه أيضا , زاد قلقي وبدأت الكوابيس تغزو تفكيري , بعد يومان ظهر بصيص أمل هناك من يرد على مكالماتي-لماذا لا أرى ردا منكم-كنا منشغلين لا تقلقي أجهزتنا كا العادة ليست بجانبنا وهاتف المنزل تعلمين مسبقا لا احد يجيب في الغالبجواب لم يروق لي في الواقع لكنني كتمت قلقي وتمنيت أن يكون سراباً .. كنت خائفة من تفكيري ولم امتلك الجرأة لطرحه فاكتفيت بالصمت حياله , لازمني قلقي حتى أضعت أشغال أخر يوم لي بعيدا عنك .. طوال الطريق وانا أحاوره سأكون هناك بعد سويعات قليلة .. عدت للتفكير بك سألقاك غدا هو موعدك الذي لم تخلفه منذ انتقلت بعيدا عنك , سأراك غدا سيصل صوتك الى مسامعي غدا .. سأقبل جبينك الطاهر ها قد وصلت منزلي .. خاليا تماما ليس بالعادة أن يخلوا منها وان غادر الجميع تبقى هي .., لا أرى أحدا بحث في كل زاوية ولكن دون جدوى تساءلت أين ذهب الجميع ؟!الم يكن غيابي يكفي ليجتمعوا هنا من اجلي , لم أكثرت كثيرا فأنا سأراك غداً ها أنا هنا قريبة منك , هاتف المنزل يبدوا أن أحدا تذكرني قربت السماعة الى أذني فسمعت عدت كلمات صعقتني .. وقفت لوهلة أعالج وقع الكلمات , أيكون حقيقة ما سمعت أم أنني أتخيل , كيف ؟ متى؟ لم يعد تجدي اسألتي نفعا , لا اصدق استخلف وعدك لي .. ألن تأتي اما كان حضورك غدا محتوما ؟ لم افهم أيجدر بي البكاء , الآن انقطع اتصالك الآن لم تعد تأتي إلي عرفت بعدها أن هناك قوة حالت دون أن اسمع صوتك كل هذه المدة جميعهم يعلمون جميعهم كذبوا بشأنك هو كان يسايرني طوال الطريق لم يملك الجرأة لأخباري عنك , غضبت منك اتهمتك بالخيانة , فأنا لم اصدق خبر رحيلك عني بدون حتى أن تودعني , وجاء غدا ولم تأتي , ذهبت اليك لم أراك ... رأيت سجادتك ومصحفك يعلوه مسبحتك كان كل شيء ينطق عنك (سامحيني ... هذه أرادت الرب)
اعزائي اسمحوا لي الغياب قليلا والدخول النادر لكنني سأبقى متابعة لكم دائما

هناك 17 تعليقًا:

Mr.Caffeine يقول...

رائع ما علقتيه هنا قبل توقفك ..

خذي وقتا للراحة عزيزتي ..ولا تمارسي طقوس الكتابة إلا بعد أن يعود لك من فقدتيه فأنا انزعج من ماسوشية الأنثى وتقطعني كلمات التوجد ونغمات الرحيل وانين الوحدة وعذابات الانتظار والترقب..


دمتي بخير غاليتي ضوء القمر ..


إلى اللقاء

سجينة الأحزان يقول...

لا اعرف ماذا حل ّ بي عندما قرأت كلماتك لأنهاأثرت فيني كثيراً وأثارت شجوني وتقرحت وانفجرت أحزاني فعلاً أغرقتينا بكلماتك العذبة الراقية كعادتك ... واخترتي عنوان أقوى


لكن الشيء الي أثار فضولي كيف كان الرحيل ؟؟؟

أم أكتفي بمتابتعك كما قلتي عن نفسك الحب الصامت .....


على كلل كل عام وانت ِ بألف خير والله يعطيك العافية والصحة

سأتابعك بين الحين والأخر على حسب الظروف


تحياتي العطرة لك ِ :)

darkness يقول...

لا حول و لا قوة الا بالله

انها ارادة الرحمن و الحمد لله على كل حال

اتمنى عودتك القريبه لنا و ان يدوم الرب عليكي الصحه و العافيه و يرزقك الخير كله

غير معرف يقول...

كل عام وأنتي بخير

اه .. لكم من الانتظار مايقتل
ولكم من الحنين ماينتزع بكل هدوء أجزائي

رائعة كعادتك في الطرح

الرحه لعودة حميده

دمتي بود
عبدالله

darkness يقول...

اسال الرحمن ان يعينج على طاعته

و يسهل عليج صوم الشهر الفضيل و قيام الليل

و يتقبل منج صالح الاعمال

و يثبتج على احب الاعمال الى قلبه

كل عام و انت بخير

أسرار رجل يقول...

البقاء لله

مبروك عليك الشهر

دمت بحب
و حفظ من الله

bu-saad يقول...

عورتي قلبي على الرغم من اني

لا اعلم من الموضوع سوى الاحداث!!..


مبارك عليج الشهر.

Unknown يقول...

أسأل الله الذي لن تطيب الدنيا إلا بذكره
ولن تطيب الآخرة إلا بعفوه
ولن تطيب الجنة إلا برؤيته
أن يديم ثباتك ويقوي إيمانك وصحتك
ويرفع قدرك ويشرح صدرك
ويسهل خطاك لدروب الجنة
وأن يجعلك من عتقائه من النار
ومبروك عليك شهر رمضان

ضوء القمر يقول...

Mr.Caffeine

اشكرك على المرور

وللاسف متأكدة من انه لن يعود

فلن انترقب ولن انتظر بعد الان

دمت بخير

ضوء القمر يقول...

سجينة الاحزان

وانت بخير عزيزتي

لاتسأليني كيف رحل انا عن نفسي اجهل اشياء كثيرة

فقط اعلم مانقل لي ولم احب ان اسأل اكثر

اشكرك على التواجد

ولك اعذب التحايا

ضوء القمر يقول...

darkness

اشكر لك مشاعرك ودعواتك

فعلا الشهر الفضيل سهل اصعب الامور

شهر مبارك

ودعواتك اشعرتني بالاطمئنان

لك كل شكري

مودتي

ضوء القمر يقول...

كاتب الأنتى

اشكر لك تواجدك الدائم

بين صفحاتي المتواضعة

دمت بخير

ضوء القمر يقول...

أسرار رجل

اشكر مرورك وانا بدوري ابارك لك العيد بما انه قريب

مودتي

ضوء القمر يقول...

bu saad

سلامت قلبك

الله لايبلاك بفقد غالي

اشكرك اخي على التواصل

دمت بخير

ضوء القمر يقول...

نهر الحب

اشكر لك دعواتك الرائعة

فكم دعوة مؤمن لاخيه المؤمن في ظهر الغيب اسرع استجابة من دعوة العبد نفسه


وانا بدوري ابارك لك العيد مقدما فقد اقترب موعده

darkness يقول...

تقبل الرحمن طاعتج

و عساج من العايدين الفايزين يا رب لا فاقده و لا مفقوده

:)

ضوء القمر يقول...

darkness

شكرك غاليتي على تنويرك صفحتي

لك باقة ورد مخملية معطرة برائحة الفل كمعايدة مني لك