الثلاثاء، 5 أغسطس 2008

صفحات من الماضي(2)

صباح الألوان
صديقتي ورفيقة غربتي لا داعي لكل هذا
فأنا لا أجد تغيرا
كفي عن محاولاتك لا خراجي من حزني
فهو رفيقي منذ أعوام , استبدلت غرفتنا السابقة لكن دون نتيجة
غيرت ألوان الجديدة... ماذا بعد
من قال بأن السعادة تأتي بــ الألوان عبثا تحاولين تلوين حاضري
فأنا لا أرى غير لون واحد أتعلمين...اشعر بالراحة أكثر عندما تطفئين الأضواء
على الأقل لن تري دموعي ولن اجبر على أخبارك عن سبب وجودها
عزيزتي آسفة لأجلك ولتتحمليني قليلا والى إن أعود كسابق عهدك بي
أعطي لرغبتي في الصمت حقها ومتى ما أبصرت ألوان غرفتنا سأبدي إعجابي بها
لكن لا تسأليني متى؟
فأنا نفسي لا اعرف ربما اليوم وربما غدا وربما نفترق بدون أن أرى ألوانك هنا
ولكن ثقي بأني أحاول أن أعيش الأجواء معك وانظري أن ابتسمت فأنني ابتسم لأجلك
واعذريني ان قلت ..بأن صباحي مازال بدون ألوان
**********


مساء العتاب غاليتي تعاتبين من؟
تعاتبين جسدا بلا روح جسدا بقلب طعين ااه لو تعلمين
لكنت انا أولى بأن أعاتبك شهران تغيبين
وتعودين لتعاتبين لم تسألي لماذا كنت بعيدة عنك؟
فقط تعاتبين ومتى ما افرغتي شحنات العتاب تغلقين السماعة بهدوء
لو كنت مهتمة مثل ما تدعين ماكان ليمضي هذا الوقت بدون ان تعلمي
أني كنت يتيمة لما يسمى الحب لماذا تعودين الآن وتفتحين الجرح
وتعلنين بأنك مهتمة في تعقيمه إذا كنت محقة فيما تقولين
فتركي الأيام الماضية ولا تسأليني عنها واكتفي بباقي قلبي اذا تبقى منه شي للحب
ولتعذري غيابي عنك فهو لم يكن تقصيرا بل كان بداية لطقوس جنازتي
التي لا اعلم اذا كنت ستعلمين بها ام ستغيبين مرة اخرى وتعودين بعد شهران من دفني
لتعاتبي جسدا تحت التراب فقولي لي عزيزتي من أولى بأن يعاتب الأخر؟
انا ام انتي؟!!!
*********





واصل تجريحك ما عاد مسائك يغريني


واصل طعناتك ما عاد سلاحك يدميني


حاول تهميشي سأظل رافعة جبيني


اترك غرورك واسمع مني


ماعاد فيك شي يغري


************





غاليتي اعلم انك لازلت تعاتبين
وانك لازلت غير مصدقة بأن فترة غيابك غيرة من اطباعي كثيرا
لم اعد مهتمة بأحد..وهذه حقيقة لم يعد احد يفهمني جيدا..وهذا اكيد
ابتعدت عن كل من حولي.. وهذا ما لا انكره
تفانيت من اجل البقاء لوحدي ولكني لم احظ بهذه الفرصة
فدائما هناك اشخاص حولي ومتى ماغابوا يظهرون اشخاص في مخيلتي
أتوق الى رويتك لكنني اتجنب ذلك الان فأنت مراءاة للواقع
وانا في غيابك تعودت العيش في الخيال بعيدا عن الواقع
والعودة الى الواقع لا يأتي سريعا
لذلك احتاج بعض الوقت للعودة الى اليه تدريجيا
واعذريني ..مازال طلبك غير منفذ
********





مساء الحبـــ


اااه منــكــ ـتزرعــ فينيـــ الحبـــــ


وعندما احبـــكـــ بشدة ترحلـــ


مساء الحبــ لمنــ زرعــــ الحبـــــ بداخليـــ


*********



هناك 6 تعليقات:

أسرار رجل يقول...

جميلة جميلة جميلة جميلة جميلة
و الله انك رومنسية
بحق


لا اجد كلمة اعلق على الجمال تركة الجمال يتكلم عن نفسة
دمت بحب
وحفظ من الله

ضوء القمر يقول...

اسرار رجل

اسعدني اطلالتك على يومياتي المتواضعة

والتي هي عبارة عن كلمات ارتجالية اكتبها هنا

بعيدا عن التكلف

وكما يقال كن جميلل تجد الوجود جميلا

هكذا انت ترى كل شيء بمنظار جمال وجودك

لك خالص شكري

أسرار رجل يقول...

ضوء القمر و الحب الصامت
اضن انك تمزجين بين عالمين
لكنك دائما تسعين
لأقصى حدودك
جميلة و معبر صمتك
يا ضوء القمر
انا ابحث عن الجمال دائما و لكن انتي فعلا بمدوناتك جميلة
شكرا لك

ضوء القمر يقول...

اسرار رجل

كلماتك هنا بمتابة التشجيع لي

كم هو جميلا ان اراك هذا المساء هنا

لك مني خالص شكري

كن هنا دائما

سجينة الأحزان يقول...

هناك شيء ما عجيب لكلماتك تدعين ما يقرأها لايقف عن المواصله وعن الخروج من مدونتك وربما أبحث عن غيرها لأنه ما زال يوجد المزيد لكني أجد نفسي أغرقت بها

كلماتك جياشة قوية متسلسلة مترابطه تحكي مسلسلك اليومي


و أجدك انسانه هادئة بطبعها برغم ما واجهتي من صعاب وهذا ما أوحاه اليّ صرخاتك بالظلام وصبرك على أيامك الماضية


استمري فهناك المزيد من الأبداعات

دمت بود

ضوء القمر يقول...

سجينة الاحزان

ابهجني رويتك هنا

واسعدني تواصلك معي

مسلسل يومي كان فكرة لجمع قصاصاتي المبعثرة هنا وهناك

وتواجدكم يشجعني على الاستمرار